الأربعاء، 25 يوليو 2012

الهي


اللهم فاطر السموات والأرض ربي ورب كل شيء,  خالقي ورازقي وكافلي في الدنيا والآخرة اغفر لي وتجاوز عني واكتبني في هذا الشهر من المغفور لهم العتقاء من النار السعداء في الدارين.

إلهي ليس لي رب غيرك ولا أعرف سواك أنت وليي في الدنيا والآخرة توفني مسلما وألحقني بالصالحين.

اللهم إني أمتك خلقتني وتعلم ضعفي وتعلم سري وعلانيتي وتعلم خفايا نفسي ارحم اللهم برحمتك ضعفي واغن بكرمك وفضلك فقري واجبر كسري ولا تكلني إلى نفسي ولا إلى غيرك طرفة عين.

أنت ربي وملاذي تعلم وحدانيتك في قلبي فاتمم نعمتك علي ورضاك اكرمني بلذة المناجاة في الليل والنهار وأدخلني في كنفك وأعذني من فزع الدنيا والآخرة.

اللهم اقبل صلاتي وصيامي ونسكي وأجب دعائي يا من يجيب المضطر إذا دعاه أدعوك دعاء من اشتدت فاقته وضعفت حركته وقلت حيلته دعاء الغريب الغريق الفقير الذي ليس له سواك فاقض اللهم حوائجي واغفر لي ولوالدي وللمؤمنين يوم يقوم الحساب وأصلح لي في ذريتي إني تبت إليك وإني من المسلمين.

اللهم اجعلنا في الدارين ممن لا خوف عليهم ولاهم يحزنون وأذقنا يا سبوح يا قدوس لذة مناجاة أقبل ولا تخف إنك من الآمنين بفضل الله .. واكفنا يا كافي يا شافي الأعداء والأسواء بعوائد فوائد لو أنزلنا هذا القرآن على جبل لرأيته خاشعا متصدعا من خشية الله.

اللهم تقبلنا وتقبل دعاءنا (ربنا اغفر لنا ذنوبنا وإسرافنا في أمرنا وثبت أقدامنا وانصرنا على القوم الكافرين) اللهم أصلح أحوالنا وأصلح حال الأمة واهدها سواء السبيل ووفقها لما تحب وترضى, لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين, ولا حول ولا قوة إلا بك يا قوي يا متين والحمد لله رب العالمين وصلى الله على سيدنا محمد وعلى إله وصحبه وسلم

0 التعليقات: